منتديات درب القلم العربية
مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.........................شكرا
منتديات درب القلم العربية


 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخولدخول الأعضاء

شاطر | 
 

 إل جي تٌعلن رسمياً عن هاتفها الرّائد LG G6

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
salah eddine
نائب مدير
نائب مدير
avatar

ذكر
المساهمات : 323
العمر : 25
الموقع : koora live
جنسيتك : الجزائر
اارمز :
تاريخ التسجيل : 25/06/2010

مُساهمةموضوع: إل جي تٌعلن رسمياً عن هاتفها الرّائد LG G6   الأحد فبراير 26, 2017 4:09 pm

rabbit
كَما كان مخطّطاً سابقاً وعلى هامش فعاليات المؤتمر العالمي للجوّال MWC 2017 والذي يقام حالياً كما كل عام في مدينة برشلونة كشفت شركة إل جي LG الكورية عن هاتفها الرائد الجديد LG G6 الذي تصدّر مؤخراً مع هاتف سامسونج Samsung Galaxy S8 عناوين التسريبات والإشاعات.

هاتف LG G6 الذي أصبح رسميّاً اليوم لم يأتي بأمور كثيرة جديدة عما تم ذكرها في التسريبات السابقة لكن من هذه اللحظة ستتوقف جميع الإشاعات الخاصّة به فكل شيئ خاص به أصبح رسمياً ومؤكّداً وبعنوان شاشة كبيرة لكن بحجم مناسب للهاتف. وهو أول هاتف في العالم يدعم تقنيات Dolby Vision و HDR 10.

التصميم
يحمل هاتف LG G6 تصميماً عصرياً جذّاباً من حيث الحواف الضيقة والسماكة القليلة للهاتف مع مميّزات حماية مثل تزويده بمعيار حماية IP68 الذي يجعله مقاوماً للماء والغبار حيث بإمكانه الصمود تحت الماء بعمق متر ونصف لمدة 30 دقيقة متواصلة. كما تمّ تزويده بحَسّاس للبصمة مُتوضّع في الجهة الخلفية وبإطار من معدن الألومنيوم وهيكل من الزجاج. كما سيأتي بعدة ألوان هي الأبيض والأسود والبلاتينيوم. فيما أبعاده هي 148.9×71.9×7.9 مم ووزنه 163 جرام
الشّاشة في هاتف LG G6
هاتف إل جي وكما تمّ ذكره في التسريبات فقد زوّد بشاشة بتقنية IPS LCD بحجم 5.7 بوصة بدقة QHD لكن بنسبة طول إلى عرض 18:9 أي 2880×1440 بكسل بالعلامة التجارية FullVision حيث تملاً الشاشة نسبة 78.6 بالمئة من الجانب الأمامي والفضل يعود بالطبع إلى الحواف الضيّقة التي تمّ تدويرها في زوايا الشّاشة بدلاً من الشكل الحاد الموجود في الهواتف السابقة في حين أنّ كثافة البكسلات ppi عالية نسبيّاً تبلغ 564 بكسل في البوصة، أما طبقة الحماية فيه في من زجاج غوريللا غلاس 5 ومزوّدة بميزة الاستيقاظ الدائم Always-On.

النظام الصوتي
تم تزويد LG G6 بنظام صوتي متقدم يتضمن محول رقمي تشابهي رباعي 32-بت مع مكبرات صوت ثنائية ستريو كما يمتلك ميزة إلغاء الضجيج عبر ميكروفون مخصص لذلك.

العتاد الصلب
تَمّ تزويد هاتف LG G6 بمعالج سناب دراجون 821 رباعي النواة بدلاً من المعالج الأحدث لشركة كوالكوم وهو سناب دراجون 835 وذلك بسبب أن سامسونج التي قامت بتصنيع هذا المعالج لصالح الشركة الأمريكيّة وضعت حسب التقارير السابقة شرطاً بأن يكون حصريّاً بهاتفها الرائد Samsung Galaxy S8 في البداية مع معالج تسريع الرسوميات من نوع Adreno 530، فيما ذاكرة الوصول العشوائي RAM بحجم 4 جيجابايت مع مساحة تخزين داخليّة تأتي بخيارين هما 32 و64 جيجابايت قابلة للزيادة عبر منفذ بطاقات التوسعة microSD والذي بدوره يستوعب بطاقات بسعة 256 كحد أقصى.

الكاميرا
تَمّ تزويد هاتف LG G6 بكاميرا خلفيّة مزدوجة دقة كل منها 13 ميغابكسل الأولى بفتحة عدسة f/2.4 وزاوية رؤية عريضة تصل إلى 125 درجة فيما الثانية بفتحة f/1.8 وبمجال رؤية 71 درجة حيث تتمتع باستخدام اللّيزر في التركيز التلقائي وكذلك بميزة التثبيت البصري OIS قياسي بثلاثة محاور مع ضوء فلاش ثنائي LED متوضّع أسفلهما وكذلك بميزة التقريب البصري و HDR 10 بفضل معالج سناب دراجون 821، هذه الكاميرا بإمكانها تسجيل فيديو بدقة 2160p بعدد إطارات 30 في الثانية. في حين أنّ الكاميرا الأماميّة في LG G6 فهي بدقّة 5 ميغابكسل بفتحة عدسة f/2.2 ومجال رؤية 100 درجة وقادرة على تسجيل فيديو 1080p.

نظام التشغيل
يعمل هاتف LG G6 بالإصدار الأخير اندرويد 7.1 نوجا Android Nougat مع واجهة المستخدم الخاصّة بالشركة LG UX 6.0 والتي قامت مؤخراً بكشف تفاصيلها ومميّزاتها. كما تمّ تزويده بالمساعد الرقمي لجوجل والذي يستخدم الذكاء الصنعي Google AI.

البطّاريّة
تمّ تزويد هاتف LG G6 ببطّارية غير قابلة للنزع بسعة 3300 ميلي أمبير في الساعة مدعومة بتقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0 والّتي تقوم بملئ 50 بالمئة من سعتها خلال 30 دقيقة فقط. إلى جانب دعمه لتقنية الشحن اللاسلكي.

سيتوفر هاتف LG G6 بالألوان المذكورة بداية بالموطن الأم كوريا اعتباراً من الشهر المقبل فيما سيطلق في باقي الأسواق العالمية اعتباراً من شهر نيسان-أبريل المقبل مع الأخذ بعين الاعتبار أن الإصدار الذي سيطلق في الولايات المتحدة الأمريكية هو وحده الذي سيأتي بميزة الشحن اللاسلكي وفق معيار Qi فيما ستكون كوريا الجنوبية وبعض من دول آسيا والتي لم تقم شركة إل جي بتحديدها باستقبال ميزة المحول الرقمي التشابهي الرباعي 32-بت في النظام الصوتي وهذا الأمر ينطبق أيضاً على سعة التخزين 64 جيجابايت والتي ستكون متاحة فقط في الموطن الأم وبعض الدول الآسيوية بدون أن تكون متاحة في الأسواق الأمريكية أو الأوروربية أو حتى العربية.
Surprised Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إل جي تٌعلن رسمياً عن هاتفها الرّائد LG G6
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات درب القلم العربية :: منتدى الجوال :: قسم أخبار وتقنيات الجوال-
انتقل الى: